بالفيديو.. إسماعيل مطر يبكي بسبب هتافات الجماهير

تحرير : علي الزيني

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٠ م

تعرض اسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتي لموقف غريب خلال مواجهة فريقه أمام النصر، في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإمارات، جعله ينهار ويدخل في نوبة بكاءلمدة ثلاث دقائق، إثر تعرضه لهتافات من بعض الجماهير المتواجدة في الملعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومع حلول الدقيقة توقف المباراة والجميع لا يعلم سبب بكاء اللاعب إسماعيل، والذي حاول بعدها الكل مواساته للسيطرة على الموقف.

إسماعيل مطر تحدث مع قناة دبي عقب المباراة قائلا: "نعم نحن نتحمل ومثل تلك الأمور تحدث دائما ولكن هناك خط أحمر لأننا بشر، منذ بداية المباراة وأتعرض لوابل من الهتافات المسيئة ولم أرد أو أغضب ولكن لماذا السب في شقيقي المتوفي؟".

وأكمل حديثه قائلا: "الشخص الذي فعل ذلك على ما يبدو أنه يعرفني جيدا. شقيقي – رحمة الله عليه – ليس مشهورا ولم يلعب للفريق الأول ولا أي شيء، لماذا يتعرض للسباب وهو ميت؟ هل يوجد أي سبب لذلك؟".

واختتم "ليس لدي أي مشكلة في تحمل سباب ضد والدي وضد والدتي، رغم كرهي لذلك بكل تأكيد، ولكنني أتحمل فالسباب يدل على صاحبه، ولكنني لم أقدر على تحمل السباب تجاه شقيقي المتوفى".

وكانت مواجهة النصر والوحدة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي.
 

 

التعليقات