حسين الشحات يكشف حقيقة مفاوضات انتقاله للأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٠ م

فجر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي مفاجأة جديدة حول تلقيه عرضًا من النادي الأهلي المصري للإنتقال لصفوفه في الفترة المقبلة، حيث كشف اللاعب أنه لم يتلق أي عروض رسمية من النادي الأهلي مؤكداً على أنه يركز فقط مع فريقه الإماراتي في الوقت الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي تصريحات لقناة "دبي الرياضية" قال الشحات:"لا أعرف شيئاً عن عرض الأهلي، أسمع عنه مثلكم تماماً، لكنني مُستقر في الإمارات مع أسرتي، وأخي أنهى أوراقه وفي الطريق للاستقرار معي هنا".

وأضاف الشحات:"لدينا بطولة مهمة جداً، هي بطولة كأس العالم للأندية، كل تركيزي مع العين فقط، ولو أردت الانتقال للأهلي لرفضت التجديد لفريق العين".

وأنهى الشحات تصريحاته قائلاً:"لو كانت هناك رغبة في العودة لمصر لما أحضرت أهلي للعيش معي في الإمارات، على الأقل كنت سأعيدهم أولاً إلى مصر قبل أن أرحل".

وتألق حسين الشحات في مباراة عجمان ونجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 86 عندما توغل داخل منطقة جزاء عجمان قبل أن يمر بمهارة كبيرة ويسدد الكرة بإتقان في الشباك، ليقود فريقه للانتصار بثلاثية نظيفة، ويتصدر جدول الترتيب مؤقتاً لحين خوض الشارقة مباراة الجولة السابعة.
 

التعليقات