الأهلي يكرر ترحيبه بخوض السوبر السعودي: «نستعد لاستقبال الأشقاء»

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٧ م

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي يرحب بخوض مباراة السوبر المصري السعودي والتي تجمعه في القاهرة بفريق نادي اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أوضح مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على الموعد الجديد الذي يتناسب مع ارتباطاته، وبعد انتهاء فريق الكرة من مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا التاريخيتين، سيكون شغله الشاغل التجهيز للمباراة واستقبال الأشقاء السعوديين ومسئولي نادي اتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، واتحاد الكرة السعودي، ليكون أفضل استقبال ممكن؛ ليعبر تعبيرا صادقا عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

وأكد المدير التنفيذي على تقدير النادي الأهلي للقيادات الرياضية في البلدين لإصرارهم على النجاح في إقامة هذا اللقاء الذي يجسد معنى الوحدة في أرقى صورها بين جماهير الرياضة المصرية والسعودية وكل العرب على حد سواء.

وكان مجلس إدارة النادي قرر في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الخميس الموافقة على المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي بمصر، وذلك عقب الخطاب الذي تلقّاه النادي من اتحاد الكرة، ويتم في الوقت الحالي التنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة لتحديد الموعد المناسب وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك كان قد واجه الهلال السعودي بدلاً من الأهلي، حيث كان من المقرر أن يخوض الأخير اللقاء، لكن مجلس إدارة القلعة الحمراء اعترض على موعد اللقاء أكثر من مرة ما تبعه رفض الاتحاد السعودي مشاركة الأهلي في اللقاء، وقرر استبعاد الفريق الأحمر، ليخوض الزمالك المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف.

التعليقات