أول أغسطس يطالب «كاف وفيفا» بإعادة مباراة الترجي

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٦ م
تقدم نادي أول أغسطس الأنجولي بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولي "فيفا" ضد الحكم جاني سيكازوي بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال، حيث قال كارلوس هندريك، رئيس نادي أول أغسطس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأنجولي لكرة القدم الجمعة، إنه يطالب بإعادة المباراة على أرض محايدة، مع معاقبة طاقم التحكيم بقيادة الزامبي جاني سيكازوي، كما أشار رئيس نادي أول أغسطس إلى أن الوضع الذي أثاره الحكم كان مخزيًا.
 
وواصل كارلوس هندريك: "المباراة شهدت العديد من المخالفات، طاقم التحكيم كان متحيزًا للترجي، والأجواء التي شهدها الملعب لم تكن مواتية لمباراة كرة قدم بدوري الأبطال".
 
وكانت أعمال عنف وشغب شهدها ملعب رادس بحضور أكثر من 40 الف متفرج أثناء مباراة الترجي وأول أغسطس، بالإضافة إلى الاستخدام المكثف للألعاب النارية من جانب جماهير الفريق التونسي.
 
يذكر أن الترجي فاز على ضيفه أول أغسطس "بريميرو دي أوجوستو" في رادس بنتيجة (4-2) بعدما فاز الفريق الأنجولي ذهابًا بنتيجة (1-0) في لواندا، ليودع المسابقة من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء الماضي، فيما سيواجة الترجي الأهلي في المباراة النهائية.
 
التعليقات