ميدو يحث الزمالك على القتال لخوض السوبر المصري السعودي

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٩ م
طلب أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، والمحلل الرياضي بقناة بيراميدز،  مسؤولي القلعة البيضاء بضرورة القتال على المشاركة في السوبر المصري السعودي بدلا من غريمه التقليدي الأهلي أمام اتحاد جدة، وكتب ميدو، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يجب أن يحارب مسؤولي الزمالك على مشاركة الفريق في سوبر أبطال الكؤوس المصري السعودي، والأهلي اعتذر عن مباراة الهلال بسبب إزدحام جدول مبارياته فما ذنب الزمالك في استبعاده من المباراة التي يجب أن يلعبها رسميا كبطلا لكأس مصر".
 
وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي أفاد بمخاطبة ناديه من أجل المشاركة في السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أصدر اتحاد الكرة بيانا يؤكد فيه ذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جانبه رحب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بخوض الأهلي المباراة أمام اتحاد جدة.
 
وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري، والأخ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان، ومن هذا المنطلق، فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم، وللأهلي وجمهوره، الذي أعتز أن أكون أحدهم.. وفي حال تحدد الموعد، سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".
 
التعليقات