بويول: من الطبيعي أن يعاني الريال بعد رحيل رونالدو

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٦ م
تحدث أسطورة برشلونة كارليس بويول عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، مشيرًا إلى أن الأخير يعاني كثيرًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو قائلًا: "عندما تترك أفضل لاعب لديك يرحل، فمن الطبيعي أن يعاني الفريق، وعلى الريال أن يجد الحلول والإعتماد على طريقة لعب مختلفة، خاصة أنهم إعتمدوا بشدة على رونالدو في تسجيل الأهداف، وعليهم أن يجدوا لاعبين آخرين يسجلوا أهدافًا بأسلوب لعب مختلف، أما برشلونة فعليهم أن يلعبوا كرتهم الطبيعية من خلال الإحتفاظ بالكرة وخلف الفرص، فأسلوب البرسا واضحًا".
 
وعن غياب ليونيل ميسي قال بويول: "اللاعب الأفضل في العالم، دائمًا ما يكون هامًا للغاية بالنسبة للفريق، ولكن هناك لاعبين رائعين حول ميسي قادرين على صناعة الفارق، ولكن عندما تماك اللاعب الأفضل، فمن الطبيعي أن تعتمد عليه".
 
وأضاف بويول: "من الصعب مقارنة أي لاعب بتشافي، وعلينا أن لا نضع ضغوطات كبيرة على أرثر، فعليه أن يلعب بأسلوبه، هو في برشلونة كونه يملك جودة كبيرة وهو يظهر ذلك، وعلينا أن نمنحه المساحة للتطور وأن يلعب كرته الخاصة بعيدًا عن المقارنات".
 
وعن الكلاسيكو قال بويول: "لعبت العديد من المباريات الرائعة وآخرى سيئة وصعبة للغاية، وتبقى أفضب مباراة تلك التي فزنا بها بنتيجة 6-2 في البيرنابيو، والأسوأ تلك التي خسرناها قبلها بعام بنتيجة 4-1".
 
التعليقات