مصيلحى: مشاركة سيسيه وداودا أمام الزمالك أمر فني فقط

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ م
أعلن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الجمعة، على اتخاذه قرار الدفع برزاق سيسيه وأحمد داودا لاعبا الفريق السكندري المعاران من الزمالك، كما أشار مصيلحى إلى أن بنود التعاقد بين الاتحاد والزمالك تؤكد عدم مشاركة اللاعبان فى المباريات الرسمية، وإلا يتم دفع نصف مليون جنيه غرامة مالية وبالفعل نحن نلتزم ببنود التعاقد مع الزمالك والدليل أننا لم ندفع بالثنائي فى مباراة الدورى الممتاز (2018-2019)، مؤكدًا أن البطولة العربية ليست بطولة رسمية وأنها بطولة إقليمية ودية.
 
وواصل رئيس نادى الاتحاد السكندرى، قائلآ: "الدليل البطولة العربية ليست بطولة رسمية وأنها بطولة إقليمية ودية، أن لها لائحة خاصة وهو ما وضح فى ايقاف عاشور الأدهم لحصوله على الإنذار الثانى رغم أن البطولات الرسمية يتم الإيقاف بعد الإنذار الثالث".
 
كما شدد محمد مصيلحي، على أن مسألة اشتراك اللاعبان من عدمه فى يد الجهاز الفنى فقط، بقيادة حلمي طولان المدير الفني لسيد البلد.
 
وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، قد أكد عدم مشاركة الثنائي أمام الأبيض، مشيرًا إلى أن في حالة مشاركته ستكون هناك عقوبات على اللاعبين وضد الاتحاد السكندري.
 
ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، غدًا السبت، في ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية الأبطال على ملعب برج العرب.
 
التعليقات