تركي آل الشيخ يرحب بطلب الخطيب والجبلاية

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:١٣ ص

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على طلب اتحاد الكرة المصري ومجلس إدارة الأهلي بشأن طلبهما خوض مباراة السوزبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة حيث أعلن آل الشيخ أنه يرحب بهذا الطلب وبخوض الأهلي للقاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب تركي عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان، ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم".

وتابع: "وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله، وهذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين".

وأتم: "فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء، حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز
وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. ودامت المحبة بيننا".

يذكر أن الزمالك كان قد واجه الهلال السعودي بدلاً من الأهلي، حيث كان من المقرر أن يخوض الأخير اللقاء، لكن مجلس إدارة القلعة الحمراء اعترض على موعد اللقاء أكثر من مرة ما تبعه رفض الاتحاد السعودي مشاركة الأهلي في اللقاء، وقرر استبعاد الفريق الأحمر، ليخوض الزمالك المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويخوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 2 نوفمبر المقبل ذهاباً في القاهرة أو الإسكندرية، على أن يخوض الإياب على ملعب رادس في تونس يوم 9 من الشهر نفسه.

 

التعليقات