أوزيل يُشيد بــ الغندوزي: أفضل موهبة شابة في العالم

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٤٥ م

أشاد الألماني المعتزل دوليا مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي بزميله المغربي الأصل الفرنسي الجنسية ماتيو الغندوزي، واصفا إياه بأفضل موهبة شابة في العالم، مبديا إعجابه بإمكانات اللاعب الكبيرة والمستقبل الباهر الذي ينتظره.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واختار مسعود أوزيل، في معرض إجابته على سلسلة من الأسئلة التي سألها جمهوره من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، كأفضل لاعب عمل إلى جانبه بعد أن قضى برفقته 4 سنوات في النادي الملكي.

وأكد مسعود أوزيل الملقب بعازف الليل، أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب واجهه خلال مسيرته الاحترافية، فيما اختار ملعب سانتياغو برنابيو على أنه ملعبه المفضل.

وأشاد أوزيل ، بإمكانات المغربي الأصل ماتيو الغندوزي، خلال مشواره الاحترافي مع نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب أوناي إيمري، واختاره كأفضل لاعب شاب خلال الوقت الحالي.

يشار إلى أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لا يزال يمني النفس بأن يختار ماتيو الغندوزي، الدفاع عن ألوان "أسود الأطلس" رغم تصريحه في أكثر من مناسبة أن خياره الأول هو الدفاع عن راية "الديوك" الفرنسية رغم تفضيل ديدي ديشامب للاعبين آخرين.

التعليقات