الدوري الأوروبي.. فياريال يكتسح فيينا وإشبيلية يمطر شباك آكهيسار

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٢٨ م

اكتسح فريق فياريال الإسباني الأول لكرة القدم، ضيفة رابيد فيينا النمساوي بخماسية نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب لا سيراميكا، ضمن مباريات المجموعة السابعة في ثالث جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح بابلو فورنالس التسجيل في الدقيقة 26، وأضاف كارلو توكو سكامبي الهدف الثاني في الدقيقة 30، وعاد اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 45، وعزز دانيال رابا تقدم فريقه بهدف رابع في الدقيقة 63، واختتم جيرارد مورينو خماسية الفريق الإسباني في الدقيقة 85.

واستسلم رابيد فيينا تماما أمام الهجوم الكاسح للاعبي "الغواصات الصفراء" رغم لعبهم منقوصين بدءا من الدقيقة 79 بعد طرد المدافع خاومي كوستا.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة خيم التعادل السلبي على لقاء سبارتاك موسكو الروسي ومضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

وبهذه النتائج يتقاسم جلاسكو الصدارة مع فياريال بفارق الأهداف لصالح الفريق الاسكتلندي، برصيد 5 نقاط لكل فريق،وفي المركز الثالث رابيد فيينا بـ 3 نقاط، بينما يتذيل سبارتاك المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وأمطر فريق إشبيلية الإسباني، شباك ضيفه آكهيسار سبور التركي، بسداسية قاسية، في ثالث جولات المجموعة العاشرة، التي شهدت أيضا فوز ستاندرليج البلجيكي، على كراسنودار الروسي، بهدفين لهدف.

وافتتح سداسية إشبيلية روكي ميسا في الدقيقة السادسة، وأضاف بابلو سارابيا الهدف الثاني بالدقيقة 9 من ركلة جزاء، وعزز ميلان لوكاتش بهدف ثالث في الدقيقة 35،بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل لويس مورييل الهدف الرابع في الدقيقة 50، وأحرز كوينسي برومس هدفًا خاميسًا في الدقيقة 60، واختتم جابرييل ميركادو سداسية الفريق الإسباني في الدقيقة 67.

أما في لقاء ستاندرلييج وكراسنودار، فقد تقدم الفريق الروسي أولا في الدقيقة 39، بهدف للاعبه آري، إلا أن ستاندرلييج أدرك التعادل في الدقيقة 47، عبر رونو إدموند، ثم وضع كونستانتينوس لايفيس هدف الفوز لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأخيرة من المباراة..

وبهذه النتائج، يحصل إشبيلية على ثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما يظل آكهيسار قابعا في ذيل المجموعة خالي الوفاض، كما نجح ستاندر لييج في اقتناص ثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى ست نقاط أيضا، لكنه يظل في المركز الثالث، حيث لا يزال كراسنودار في الوصافة بست نقاط، لكن مع فارق الأهداف.
 

التعليقات