حسين السيد: الفوز على أهلي جدة بسداسية ليس صدفة

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٠ م

أوضح المحترف المصري حسين السيد لاعب فريق الاتفاق السعودي، أن انتصار فريقه على الحزم، يعد تأكيدا على الفوز التاريخي الذي حققه أمام الأهلي في الجولة الماضية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتغلب الاتفاق على الحزم بهدف نظيف، اليوم الخميس في المرحلة السابعة للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة من ست مباريات في المركز الرابع بترتيب البطولة، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وشدد السيد في تصريحات إعلامية عقب المباراة على أن فوز الاتفاق 6 / 2 على الأهلي في المرحلة الماضية لم يكن صدفة، حيث قال "الاتفاق فريق كبير يلعب ويقدم مستوى جيدا للغاية داخل الملعب ولدينا طموح نريد أن نحققه في البطولة".

وأضاف، هدفنا حالياً هو تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة وأيدنا سداسية الأهلي بفوز آخر، مؤكداً أهمية مساندة الجماهير للاعبين في الفترة المقبلة.

وتعرض حسين السيد لإصابة خطيرة بعد سقوطه القوي على رأسه ما أدى إلى تدخل الجهاز الطبي لإسعافه، وصنع هدف فريقه، بعد أن أرسل عرضية حولها مرزوق في المرمى.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما بقي الحزم في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وكرر الاتفاق إنجازًا للمرة الثانية في تاريخه منذ موسم 2011 – 2012 بتجنب الهزيمة خلال أول ست مواجهات خاضها بالمسابقة هذا الموسم حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في لقائين.
 

التعليقات