الخطيب: اتحاد الكرة أخطرنا بمواعيد جديدة للسوبر المصري السعودي

تحرير : أحمد محمد

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٥ م

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تلقي النادي خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري بشأن مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي موضحًا في تصريحات رسمية عبر قناة النادي الأهلي، أن اتحاد الكرة عن طريق هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عرض مواعيد جديدة للمباراة التي ستقام في القاهرة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل، مع مراعاة بقية مواعيد مباريات الفريق بعد تلك المواجهة في مسابقة الدوري والكأس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن أزمة السوبر المصري السعودي قال الخطيب:"الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطئ، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم.

وأشار الخطيب بأنه سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاتخاذ ما يلزم تجاه مباراة السوبر المصري السعودي.

يذكر أن الزمالك كان قد واجه الهلال السعودي بدلاً من الأهلي، حيث كان من المقرر أن يخوض الأخير اللقاء، لكن مجلس إدارة القلعة الحمراء اعترض على موعد اللقاء أكثر من مرة ما تبعه رفض الاتحاد السعودي مشاركة الأهلي في اللقاء، وقرر استبعاد الفريق الأحمر، ليخوض الزمالك المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويخوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 2 نوفمبر المقبل ذهاباً في القاهرة أو الإسكندرية، على أن يخوض الإياب على ملعب رادس في تونس يوم 9 من الشهر نفسه.

 

 

التعليقات