طلب إحاطة لوزير الرياضة بسبب أحداث لقاء المصري

تحرير : أحمد محمد

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣٤ م

فجر النائب سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مفاجاة جديدة بتأكيده على أنه تقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة المصري وفريق فيتا كلوب في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية التي انتهت بخسارة المصري برباعية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال البطيخي في تصريحات اذاعية لراديو أون سبورت إف إم: "رأينا الوضع الذي كان عليه والذي تعرض من خلاله حسام حسن للإصابة.. بالإضافة إلى أن إبراهيم حسن تحدث عن شئ خطر جدا حول طلب الحكم رشوة من الجهاز الإداري لفريق المصري".
 
وتابع :"هذا كلام خطير جدًا ويجب أن يؤخذ محمل الجد، ويجب على المسئولين عن الرياضة في مصر اتخاذ خطوات جادة لأن مصر كلها كانت تنتظر نتيجة ايجابية في هذه المواجهة، وكان في مقدور الفريق البورسعيدي التأهل لنهائي الكونفدرالية"
 
وأوضح:"تقدمت بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة بشأن هذه الواقعة، أطالب السيد الوزير واتحاد الكرة ورئيسه هاني أبو ريدة، لذلك رأيت أنه يجب أن يكون هناك تدخل  وأن يشعر فريق المصري بالمساندة من الدولة".
وكان إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، قد كشف النقاب جول أنه يمتلك أدلة على طلب إيريك أطوجو كاستان حكم مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي، رشوة، قبل اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأربعاء والذي انتهى بفوز فيتا كلوب 4-0.
وشدد مدير الكرة على أن الواقعة تم تصويرها بالصوت والصورة، موضحًا أن الحكم طلب «رشوة» من مسؤولي النادي البورسعيدي، وتم تسجيلها بالصوت والصورة والتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للتحقيق في الواقعة.
 
التعليقات