الإسماعيلي يستأنف استعداداته للرجاء المغربي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥٤ م

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة نظيره الرجاء المغربى ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بكأس زايد للأندية الأبطال، والمقرر إقامته مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأستأنف فريق الدراويش مرانه الجماعى اليوم الخميس على الملعب الفرعى لإستاد الإسماعيلية بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق أمس الأربعاء عقب الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف والتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

وحرص البرازيلى "فييرا" المدير الفنى للدراويش، على عقد اجتماع مع لاعبيه قبل بداية المران، وطالبهم بغلق صفحة التأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر والتركيز بشكل جيد على مواصلة الانتصارات لإسعاد الجماهير.

وركز "فييرا " خلال المران على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين التى يسعى للوصول بهم إلى أكبر قدر ممكن من التحمل نظرًا لضغط المباريات.

وقام سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، بتدريب لاعبيه، على كيفية التعامل بشكل جيد خلال استقبال الكرات الطويلة التى يعتمد عليها معظم أندية شمال إفريقيا.

وتأهل فريق الدراويش لدور الــ 16 من كأس زايد على حساب فريق الكويت الكويتي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد وانتهاء مباراة الإياب بالخسارة بهدفين مما دفع الفريقين للجوء للوقت الإضافي والذي تمكن الإسماعيلي من خلاله أحراز هدفين ليتأهل بمجموع المباراتين 4-2.

التعليقات