الأهلي يعود للانتصارات في الدوري السعودي

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٩ م

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، نظيره الفتح، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشارك في اللقاء عبدالله السعيد، ومحمد عبدالشافي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح دجانيني تافاريس التسجيل للأهلي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف النجم السوري عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 42، وعاد اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 58، وقلص نزونزي توكو الفارق لفريق الفتح في الدقيقة 70، لكن تافاريس عاد لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 76، واختتم عبدالفتاح عسيري خماسية الفريق الأهلاوي في الدقيقة 83.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الفتح،عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، شهدت مشاركة حسين السيد، واصل الاتفاق نتائجه الجيدة، بعدما حقق انتصاره الرابع في المسابقة، هذا الموسم، والثاني على التوالي، أمام ضيفه الحزم بهدف نظيف، سجله محمد مرزوق الكويكبي، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وبذلك، ارتفع رصيد الاتفاق إلى 14 نقطة، في المركز الثالث، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين تجمد الحزم عند ثماني نقاط، في المركز التاسع.
 

التعليقات