مدرب الإسماعيلي السابق يحذر الفريق من الرجاء المغربي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠١ م

يري الهولندي مارك فوتا المدير الفني للمنتخب المغربي الأوليمبي ومدرب الإسماعيلي الأسبق، أن مباراة الدراويش والرجاء المغربي في كأس زايد للأندية الأبطال لن تكون سهلة نظرًا لشعبية الفريقن الكبيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف الهولندي أنه قضى فترة تدريبية رائعة مع الإسماعيلى خلال فترتين عام 2006، و2010، ويأمل فى مقابلة لاعبيه القدامى والعمل معهم مجددًا وتمنى فوتا التوفيق للفريقين وتقديم مباراة تليق بالإسماعيلي والرجاء باعتبارهما من أشهر الأندية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يحل الرجاء المغربي ضيفا ثقيلاً على الإسماعيلي، الاثنين المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن ذهاب دور الــ16 من كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وتأهل فريق الدراويش لدور الــ 16 من كأس زايد على حساب فريق الكويت الكويتي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد وانتهاء مباراة الإياب بالخسارة بهدفين مما دفع الفريقين للجوء للوقت الإضافي والذي تمكن الإسماعيلي من خلاله أحراز هدفين ليتأهل بمجموع المباراتين 4-2.

ويتولى الإسباني كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق القيادة الفنية لفريق الرجاء، ونجح في قيادة الفريق المغربي لنهائي بطولة كـأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على أنيمبا النيجيري بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي.

يذكر أن الإسماعيلي قد تأهل لدور الــ 8 من مسابقة كأس مصر على حساب فريق المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الثلاثاء الماضي.

التعليقات