المصري: حسام حسن حصل على الجنسية البورسعيدية

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٤ م

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول بالنادي لن يرحل عن قيادة الفريق، مُشيرًا إلى أن إدارة النادي اتخذ قرارًا بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي ضد حكم مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال هاشم خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت إف أم :"مجلس الإدارة اتخذ قرار بتقديم شكوي رسمية ضد حكم مباراة المصري وفيتا كلوب للاتحاد الافريقي بالمستندات والأدلة التي نمتلكها، التحكيم في أفريقيا يعاني والكل يعلم ذلك الأمر وليس جديد على مصر".

وأوضح عضو مجلس إدارة المصري أن هناك رضا تام عن مستوى ونتائج الفريق تحت قيادة المدرب حسام حسن قائلًا :"هناك رضا عما قدمه هذا الفريق والجهاز الفني ونحن على قناعة بأن حسام حسن يقدم أقصى ما عنده من أجل الفريق وهناك توافق تام بينه وبين الإدارة".

واختتم قائلًا :"حسام حسن حصل على الجنسية البورسعيدية ولن يرحل عن صفوفنا ونحن متمسكين بوجوده ولن نسمح برحليه لأي نادي آخر من أجل مواصلة مشوار الانجازات الذي نتمني تجسيده بالبطولات".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري قد ودع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من الدور نصف النهائي بعد خسارة قاسية على يد فيتا كلوب برباعية نظيفة.
 

التعليقات