رئيس الترجي السابق: حظوظنا متساوية مع الأهلي للفوز باللقب الإفريقي

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٥ م

أكد سليم شيوب رئيس نادي الترجي التونسي السابق، أن ناديه يمتلك حظوظ متساوية مع الأهلي من أجل التتويج بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق التونسي مكانه الأساسي بين الأربعة الكبار في القارة السمراء .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث رئيس الترجي في تصريحات إذاعية اليوم الخميس:"على اللاعبين التضحية خلال الفترة المقبلة من أجل التتويج باللقب الإفريقي خاصة أن هذا العام هو مئوية النادي".

وعن مدرب الفريق معين الشعباني، قال شيوب والذي تولى رئاسة الترجي قرابة 17 عامًا :"عندما اعتزل كرة القدم طالبته بدراسة التدريب جيدًا لأنه سيكون أمام مستقبل كبير".

كان الشعباني تولى قيادة الترجي مؤخرًا وتحديدًا عقب مباراة أول أغسطس الأنجولي خلفًا لخالد بن يحيى والذي رحل لسوء النتائج لينجح الشعباني في مهمته الأولى بقيادة فريق باب سويقة للتأهل للنهائي الإفريقي.

وصعد الترجي على حساب بطل أنجولا بالفوز عليه في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء مباراة الذهاب لصالح أول أغسطس بهدف دون رد.

في المقابل، حجز الأهلي بطاقة العبور للنهائي الإفريقي بالفوز على وفاق سطيف (2-0) ذهابًا، في المقابل خسر الأحمر إيابًا بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال سيقام في الثاني من الشهر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في رادس في التاسع من الشهر ذاته.
 

التعليقات