عماد النحاس يقود مرانه الأول مع المقاولون العرب (صور)

تحرير : علي الزيني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

قاد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تدريبات الذئاب في أول ظهور بعد توليه المسئولية خلفا لعلاء نبيل استعدادًا لمواجهة حرس الحدود بالجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان علاء نبيل قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة المقاولون العرب عن الاستمرار في القيادة الفنية بسبب سوء التوفيق سواء في الدوري الممتاز، عقب خروج الفريق من دور الـ16 لمسابقة كاس مصر على يد الإسماعيلي، وبعد قبول الاعتذار، تم الاتفاق مع عماد النحاس المدير الفني السابق لطنطا لتولي الإدارة الفنية للفريق، وعلاء عبدالغني مدرب الزمالك السابق مدرب عام.

وبذلك أصبح علاء نبيل هو المدرب السادس الذي يترك منصبه في الدوري بعد كل من ل من عماد سليمان من تدريب حرس الحدود، ومحمد عمر من الاتحاد السكندري وأنطونيو كالديرون من النجوم وخير الدين مضوي من الإسماعيلي وألبيرتو فالنتيم من بيراميدز.

وحرص النحاس وجهازه المعاون والذي يضم كلا من علاء عبدالغني مدرب عام وأحمد زهران مدرب ومحمد فتحي مدرب حراس المرمي، علي التحدث مع لاعبي المقاولون قبل انطلاق المران الجماعي بالملعب الفرعي مطالبا اللاعبين بطي صفحة الماضي والاستعداد للمباريات المقبلة في الدوري ، وعقد جلسة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق التدريب لمناقشة بعض الملفات .
 

التعليقات