يحدث في مصر.. الأندية تناقش ميزانية اتحاد الكرة عبر «واتساب»

تحرير : كريم أحمد

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٨ م
أبدت أندية الجمعية العمومية، تذمرها الشديد من صرف اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، دعم 50 ألف جنيه لكل نادٍ قبل أيام معدودة من الجمعية العمومية للجبلاية، المقرر لها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وعلمت «الفرسان» أن الأندية أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة، قامت بتدشين جروب عبر تطبيق «واتساب»، يضم رؤساء الأندية، من أجل مناقشة الاستعداد للجمعية العمومية وإبداء الرأي في البنود الخاصة بالاجتماع للاتفاق على رأي موحد قبل يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.
 
وشهد الجروب وجود مجدي عبد الغني عضو مجلس الجبلاية، الذي حرص على احتواء ثورة الأندية وتأكيده على أن الدعم المالي لا علاقة له بالجمعية العمومية للاتحاد، وإنما هذا هو حق الأندية على اتحاد الكرة.
 
ويسعى أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لمناقشة الميزانية وإجراء الانتخابات التكميلية لانتخاب عضوين جديدين بدلًا من حازم وسحر الهواري، وذلك عبر «واتساب».
 
ويتنافس 5 مرشحين فى انتخابات اتحاد الكرة منهم 2 على مقعد الرجل وهم أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، وعاصم مرشد رئيس نادي كوم حمادة، فيما يخوض السباق الانتخابي على مقعد المرأة كلًا من دينا الرفاعي وشيماء السباعي وصفية عبد الدايم.
التعليقات