مدافع يوفنتوس على رادار بيب جوارديولا

تحرير :

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:١٨ ص
يفكر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في إبرام صفقة دفاعية من يوفنتوس لتدعيم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت صحيفة ذا صن البريطانية، إن السيتي يفكر في التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس، وذلك بعد ام قدم اللاعب البرازيلي، مستوى مميز جدًا مع يوفنتوس خلال مباراة الفريق يوم الثلاثاء الماضي أمام مانشستر يونايتد، وأحبط ماركوس راشفورد، مهاجم الشياطين الحمر في أكثر من مرة، كما أكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي أرسل كشافيه لأولدترافورد يوم الثلاثاء، لمراقبة نجم بورتو السابق الفائز مع يوفنتوس بالثنائية في آخر 3 مواسم.
 
ولفتت إلى أن يوفنتوس حريص على التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الحالي، الذي تؤكد تقارير أنه يرغب في الانضمام إلى زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما سيفتح الباب أمام رحيل ساندرو صاحب الـ27 عامًا.
 
ويقدر ثمن اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو بنحو 50 مليون جنيه إسترليني، ويملك عقدًا حتى عام 2020 مع يوفنتوس، الذي لعب 126 مباراة بقميصه وسجل فيها 9 أهداف.
 
وارتبط أليكس ساندرو بالعديد من الأندية، خلال الصيف الماضي، وأبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، قبل أن يبقى اللاعب في صفوف السيدة العجوز.
 
يذكر أن موقع "كالتشيو ميركاتو"، قال إن يوفنتوس يحاول تحصين نجمه الذي ينتهي عقده في صيف عام 2020 المقبل، في ظل رغبة أندية أخرى في ضمه، وأضاف أن البيانكونيري يقدم أجرًا أقل مما يطلبه الظهير البرازيلي، حيث يريد ساندرو الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم، في حين أن يوفنتوس على استعداد لتقديم 3 ملايين يورو فقط، وهو ما يرفضه اللاعب حتى الآن.
 
التعليقات