المصري: حكم مباراة فيتا كلوب فاجر ومرتشي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:١٨ ص

 واصل إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، هجومه على  إيريك أطوجو كاستان، حكم مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي، واصفُا الأخير بأنه «فاجر ومرتشي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من دور نصف النهائي، بعد أن تعرض لخسارة كبيرة، أمام نظيره فيتا كلوب، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الشهداء بمدينة كينشاسا، بقيادة الحكم بيرنارد كاميل، في إياب الدور قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويرى «حسن» خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الحكم أضاع حلم تأهل المصري للنهائي، مؤكدًا أن ما حققه فريقه إنجاز، فشلت فيه أندية مصرية كبيرة، خرجت من الدور التمهيدي بالبطولة.

وصرح مدير الكرة بالنادي المصري، عقب المباراة بأنه يمتلك أدلة على طلب إيريك أطوجو كاستان حكم المباراة رشوة، قبل اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأربعاء، مشددًا على أن الواقعة تم تصويرها بالصوت والصورة. وأوضح إبراهيم حسن، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «ستوديو 93.7» عبر راديو ON sport، أن الحكم طلب «رشوة» من مسؤولي النادي البورسعيدي، وتم تسجيلها بالصوت والصورة والتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للتحقيق في الواقعة.

وأشار نجم الأهلي والزمالك السابق، إلى أن واقعة الرشوة حدثت بعد الاجتماع الفني للمباراة أمس الثلاثاء، حيث طلب الحكم رقم الهاتف من إداري المصري، وتواصل معه عبر تطبيق «الواتساب» وهناك رسائل نصية وصوتية تكشف ما حدث وتؤكده وتثبته.
 
التعليقات