الزمالك يهدد بفسخ تعاقده مع برزنتيشن

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٥٠ م

هدد رئيس الزمالك بفسخ تعاقد ناديه مع شركة "بريزنتيشن" ، الشركة الراعية وصاحب حقوق بث مباريات الفريق بسبب تأخر الشركة في سداد مستحقات مالية للنادي تصل قيمتها إلى 77 مليون جنيه، وهو ما جاء بعد 24 ساعة فقط من تعاقد الشركة على رعاية النادي الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن رئيس الزمالك ينوي فسخ عقد رعاية الزمالك مع بريزنتيشن، استجابة لحملات جماهير الزمالك، التي استفزتها تصريحات محمد كامل رئيس الشركة  في مؤتمر عقد رعاية الأهلي التي قال فيها أنه " "أنا لو مت الآن مفيش أي حلم من أحلام حياتي لم أحققه، بعد أن أخذت رعاية النادي الأهلي .. وأنا شخصياً يمتلكني فخر ما بعده فخر وشرف ما بعده شرف ، أنا بحاول أمسك نفسي على قدر المستطاع يا جماعة لكن الحلم ده حلم غايب بقاله كثير جدًا وأمل كبير جدًا تحقق".

وكان أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، قد هاجم محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، التي وقعت أمس، عقود رعاية النادي الأهلي بمبلغ يصل إلى 520 مليون جنيه، لمدة أربع سنوات قادمة.

وكتب «ميدو» في حسابه على «تويتر»: «ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين وان لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لمـا حدث بالأمس فلن نصمت».

وأضاف: «محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزنتيشن التي تملكها الدولة يبكي من أجل رعايته للأهلي ويقرب أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك٬ اليوم الدولة تؤكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الأهلي متمثلة في محمد كامل وبريزنتيشن».

 
التعليقات