أرسنال يواصل المتعة بثلاثية في شباك ليستر سيتي

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٠٧ م

في مباراة مثيرة، اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد الإمارات، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل فريق الجانرز الفوز للمرة السابعة على التواليبخلاف أنه لم يخسر في آخر 10 مباريات لعبها ارسنال في كل البطولات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم فريق ليستر سيتي في الدقيقة 31 عن طريق بيليرين بالخطأ في مرماه - النيران الصديقة- ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أدرك مسعود أوزيل هدف التعادل للارسنال، وأضاف أوباميانج الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، وبعدها بدقيقتين عاد اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

استحوذ ليستر سيتي على اللقاء في أول ربع ساعة، بعدها ظهر أصحاب الأرض، لكن دون أي خطورة على مرمى الفريقين، وفي الدقيقة 31 إنطلق بنيامين تشيلويل من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية، اصطدمت بـ هيكتور بيليرين وتخدع لينو حارس الأرسنال، وتسكن الشباك، معلنًا عن هدف التقدم للضيوف.

بعد الهدف حاول لاعبو أرسنال العودة إلى اللقاء، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، انطلق مسعود أوزيل من منتصف الملعب، ومرر الكرة إلى هيكتور بيليرين، الذي بدوره أرسل عرضية إلى أوزيل قابلها بلمسة واحدة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني اختلفت الأمور تماما، و استحوذ لاعبي الجانرز على الكرة، لكن دون تسجيل أهداف، وأنقذت عارضة لينو في الدقيقة 58 هدفا محققا لليستر سيتي عن طريق ويلفريد نديدي، الذي حول ركنية ماديسون، لكن الحظ وقف أمامه.

وأجرى الإسباني أوناي إيمري تغيرين ساحرين، بخروج ليشتستاينر وهينريك مختاريان، ليدفع بالثنائي أوباميانج وماثيو الغندوز، وبعد نزوله بدقيقتين سجل إيميريك أوباميانج، هدف أرسنال الثاني بعد أن استقبل عرضية هيكتور بيليرين، بلمسة رائعة وضعها في الشباك.

وبعدها بدقيقتين أرسل مسعود أوزيل تمريرة إلى أوباميانج الخالي تماماً من الرقابة ليسددها في المرمى بكل سهولة، معلنًا عن هدف الفوز للأرسنال، وفي الدقائق الأخيرة حاول ليستر التسجيل وضغط، لكن دون أي جدوى وفشل في تهديد مرمى لينو، أمام أرسنال الذي اعتمد على المرتدات لكنها لم تنته بشكل جيد.

الفوز رفع رصيد فريق أرسنال إلى 21 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.
 

التعليقات