هاني رمزي يتحدث عن مواجهة تونس وعودة كوكا وصبحي

تحرير : كريم أحمد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٥ م

تحدث هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن ترتيبات إقامة معسكر الفراعنة في نوفمبر المقبل استعدادًا لمواجهة تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام يوم 16 نوفمبر القادم، على ملعب ستاد برج العرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رمزي في تصريحات للفرسان: "اجتمعنا اليوم في اتحاد الكرة لبحث استعداداتنا لمواجهة تونس وترتيبات المعسكر، واتفقنا على متابعة اللاعبين السابقين والعناصر المرشحة للانضمام، طاهر محمد طاهر قد يكون موجودًا أمام تونس".

وواصل مدرب الفراعن:"لم تتضح ملامح المباراة الودية في نوفمبر أو معسكر المنتخب بعد، هناك عروضًا من الإمارات والبحرين وإيران، لكن الجهاز الفني يتحفظ عليها لرغبته في خوض مواجهة قوي أمام منتخب من أمريكا اللاتينية".

وأضاف:"فكرة إقامة المعسكر في الإمارات أيضًا صعبة لأن المنتخب في هذه الحالة لن يخوض ودية قوية كما يريد الجهاز الفني، حددنا يوم 20 نوفمبر المقبل موعدًا للمباراة الودية، لكن ننتظر ما ستسفر عنه الأمور الأيام المقبلة".

واختتم"أحمد حسن كوكا ورمضان صبحي خارج حسابات منتخب مصر بصورة كبيرة، الأول يحتاج 3 أسابيع ليعود من إصابته، والثاني لا يشارك منذ حوالي شهر".

وكان منتخب مصر قد ضمن تأهله إلى بطولة أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون مطلع العام القادم، بعد فوزه على منتخب إي سواتيني، بهدفين نظيفين، وانتصار منتخب تونس على مضيفه النيجر بهدفين لهدف.
 

التعليقات