رونالدو يتحدث عن قضية الاغتصاب ومواجهة مانشستر يونايتد

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣٨ م

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عودته مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، الذي شهد تألقه لست سنوات متتالية بقميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى صفوف صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2009، ومنه في الصيف الأخير إلى يوفنتوس الإيطالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه الإيطالي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي: "فزت بالعديد من الألقاب هنا في مانشستر، أتذكر الدعم الجماهيري جيدًا، المشجعون كانوا رائعين، وسير أليكس فيرجسون شخص لن أنساه أبدًا".

وواصل النجم البرتغالي: "نلعب أمام فريق مميز على أرضه، مهمة صعبة بالنسبة لنا، لكننا نعرف أن لدينا أسلحتنا، نحن يوفنتوس" وأضاف: "لو لعبنا بشكل مميز، وبالطريقة التي يرغب مديرنا الفني أن نلعب بها، ستكون لدينا فرصة كبيرة للفوز".

وعن شعوره بالغضب بسبب عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم أو جائزة بوشكاش لأفضل هدف قال: "هذه ليست أشياء هامة، أنا لست حزينا لعدم الفوز بجوائز فردية، لكن الشهرين الأخيرين لي كانا مدهشين في يوفنتوس فكل شيء سار بشكل جيد وتأقلمي كان جيدا، الجوائز ليست هي كل شيء".

وحول تطورات القضية التي يُتهم فيها باغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرينا مايورجا تحدث رونالدو للمرة الأولى قائلًا: "أنا سعيد، قمنا بإصدار بيان قبل أسبوعين، فريق المحامين الخاص بي واثق، وأنا أيضًا واثق، الشىء الأهم هو استمتاعي بكرة القدم، واستمتاعي بحياتي".

وبسؤاله عن المقارنة بين يوفنتوس وفريقه السابق ريال مدريد وتعليقه على الصعوبات التي يواجهها الفريق الملكي قال: "لا أود المقارنة فهما أندية عظيمة وأنا سعيد للعب في مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد ثم يوفنتوس".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع يوفنتوس في التاسعة مساء غد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 

التعليقات