رسميًا.. برج العرب يستضيف مواجهة الأهلي والوصل الإماراتي

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٩ م

وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على نقل مباراة الأهلي والوصل الإماراتي بدور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري، من ستاد السلام الدولي لاستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأخطر ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري مسؤولي الاتحاد العربي، بصعوبة إقامة مباراة الأهلي والوصل الإماراتي على ستاد السلام، بسبب وجود أعمال حفر تخص مترو الأنفاق حول محيط الاستاد ليصعب حركة المرور بمحيط الاستاد.

ونشر الاتحاد العربي بيان رسمي نشره الاتحاد العربي على تويتر:"وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري، بنقل مكان مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة القاهرة إلى استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية".

وأضاف:"وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد تلقى طلباً من الاتحاد المصري بنقل المباراة إلى استاد برج العرب لوجود أعمال إنشائية قائمة في محيط استاد السلام، ولم يتردد الاتحاد العربي لكرة القدم في الموافقة حرصاً على تحقيق أعلى درجات التعاون".

الأهلي كان تأهل لدور الـ16 من البطولة بعدما عبر نادي النجمة اللبناني بأربعة أهداف مُقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع نادي الوصل الذي نجح في تخطي نادي اتحاد جدة السعودي.

التعليقات