مورينيو يتحدث عن تدريب الريال ومواجهة يوفينتوس ورونالدو

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٦ م

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه مستمر مع الشياطين الحمر، ويرغب في الاستمرار لفترة أطول مع الفريق الإنجليزي، نافيًا الشائعات التي ربطت انتقاله إلى تدريب ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر صحفي لمواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، قائلًأ: " مستقبلي هنا في مانشستر يونايتد، لدي عقد حتى نهاية عقدي سأفكر فقط في مانشستر يونايتد، سأكون سعيدا إن بقيت هنا لفترة أطول من تلك".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قال: "أعتقد أن رونالدو في مستوى ليس بحاجة للأسئلة والإجابات، إنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ ولا أحد يمكنه قول شيء مختلف".

وعن مواجهة يوفنتوس قال:"سألعب ضد واحد من أكبر الأندية في العالم، فهو من المرشحين للفوز باللقب، وما يحفزني هو ما يجعلني متواجد هنا".

ثم تطرق مورينيو للحديث عن مشكلته مع ماركو ياني أحد مساعدي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي قائلا: "أنا جاد، أرغب في أن أشكر ساري على صدقه، أريد أن أشكر تشيلسي كذلك، لكنني لست سعيدا بالمنحني الذي تأخذه الأمور ضد هذا الشاب الصغير، لا أعتقد أنه يستحق أكثر مما حصل عليه، لقد اعتذر لي وتقبلت اعتذاره، أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية، ولا يستحق الإقالة".

مع تكرار الأسئلة حول مستقبله مع مانشستر يونايتد وريال مدريد جاء رد مورينيو: "لا أحب هذا المؤتمر الصحفي، لا أريد الحديث عن بوجبا أو عن أفراد، لا أريد التحدث مع الصحافة الإسبانية لأن كل شغلهم الشاغل هو ريال مدريد ورونالدو".

واختتم مورينيو المؤتمر الصحفي، قائلًا: مانشستر يونايتد سيفتقد خدمات، الكسيس سانشيز ومروان فيلايني وجيسي لينجارد ودييجو دالوت وسكوت ماكتوميني وفيل جونز".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.
 

التعليقات