المصري يقيم دعوى أمام مركز التسوية للعب في بورسعيد

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٨ م

أعلن مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، عن تقدمه بدعوى أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي بسبب عدم السماح له باللعب على ملعب استاد بورسعيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأقام محمد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي دعوى أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري مختصما كل من رئيس مجلس ادارة اللجنة الأولمبية بصفته رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصفته ووزير الداخلية بصفته مطالبا الحكم بصفة مستعجلة بالموافقة علي إقامة مباريات النادي المصري للألعاب الرياضية على استاد النادي المصري ببورسعيد.

وفي الموضوع: برفض طلب لجنة المسابقات مع ما يترتب على ذلك من أثار أهمها إقامة مباريات النادي المصري للألعاب الرياضية على استاد النادي المصري ببورسعيد مسطرا بصحيفة الدعوى أنه بتاريخ ١٥ / ١٠ / ٢٠١٨ تم إخطار النادي بخطاب لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يفيد ورود خطاب وزارة الداخلية المتضمن عدم الموافقة على إقامة مباريات النادي المصري علي استاد بورسعيد بما في ذلك مباراة النادي المصري ونادي الجزيرة بمطروح بمسابقة كأس مصر يوم ١٦ / ١٠ / ٢٠١٨.

و قد أحال المستشار محمد السيد خليفه الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى أوراق القضية للجنة الاستشارية بالمركز لنظر الشق المستعجل بجلسة الأربعاء القادم ٢٤ أكتوبر ٢٠١٨.

وكان مجلس إدارة المصري قد تقدم بشكوى رسمية أمس الأحد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للسبب ذاته.

وكان فريق المصري تعادل سلبيًا على ملعبه أمام بطل الكونغو في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، ومن المقرر أن يلاقي الفريق البورسعيدي فيتا كلوب بعد غدًا الأربعاء، في مباراة يحتاج فيها ممثل مصر للفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية.
 

التعليقات