برزنتيشن عن تقبيل محمد كامل للخطيب: «مش جديدة عليه»

تحرير : أحمد سيد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م

رد عمرو وهبي، نائب رئيس شركة بريزنتيشن، على تصريحات أحمد حسام (ميدو) نجم المنتخب الوطني السابق، والتي هاجم فيها محمد كامل، رئيس برزينتيشن، بعدما كتب عبر حسابه الشخصي على «تويتر» اليوم الإثنين: «ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين، وإن لم يتخذ مرتضى منصور موقفًا لما حدث بالأمس فلن نصمت.. محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من أجل رعايته للأهلي.. يقول أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك.. اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الأهلي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقبل محمد كامل، رأس محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على هامش توقيع عقد رعاية القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم مقبلة، وقال إنه حقق كل أحلام حياته بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية الأهلي مقابل ما يقارب من 520 مليون جنيه، بقيمة أكبر 20 مليون عن عقد الرعاية السابق التابع لشركة صلة.
 
عمرو وهبي، برر في تصريحات صحفية اليوم، تصرف محمد كامل، قائلًا: «من الممكن أن يكون عبر على فرحته بالحصول على رعاية الأهلي بشكل خاطئ.. لكن من يعرفوه سيعرفون أن ذلك طبعه.. إذا رأى أي شخص عزيز عليه يقوم بتقبيل رأسه».
 
وهبي أوضح: «كانت هناك الكثير من الضغوط علينا قبل حصولنا على رعاية القلعة الحمراء، لأنه كان بمثابة حلم منذ 2014.. من الوارد أن تكون فرحة محمد كامل الزائدة جعلته يقوم ببعض التصرفات التي تغضب المنافسين، ولكنه لم يقصد بها شيء غير أنه سعيد بتحقيق الحلم فقط».
التعليقات