خالد مرتجى: الأهلي بطل القرن بالإحصائيات والألقاب

تحرير : أحمد ثروت

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ م

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن فريق الكرة يستحق لقب القرن في القارة الإفريقية، مشيرًا إلى أنه يجب على كل فريق أن يبحث عن مصلحة ناديه، والأهلي يعمل بخطى ثابتة خلال الأيام الماضية دون أي توقف، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "ملعب 9090" اليوم الإثنين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال: "الإحصائيات والبطولات والنتائج ترد على أي أحد، وإنجازات القلعة الحمراء لا تحتاج لمزايدات من أى طرف على الساحة الرياضية، والأهلي هو بطل القرن في إفريقيا عن جدارة واستحقاق". وتابع مرتجى حديثه: "نعمل في صمت دون الالتفات لكل ما يقال في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته أو الأشواك التي تزرع أو القنابل التي توضع في طريقنا".

وعن تعاقد القلعة الحمراء مع شركة برزنتيشن سبورتس لرعاية النادى، قال مرتجى: "بالورقة والقلم فإيرادات الأهلي ستتجاوز 520 مليون جنيه، لأن العقد يتضمن أيضا الثلاثة أشهر الأولى التي مرت من السنة الحالية".

واختتم حديثه: "مجلس إدارة الأهلي نجح في الفترة الماضية بإنهاء 3 ملفات حاسمة مثل إقرار اللائحة الخاصة بالنادي، وتوقيع عقد شركة الملابس مع أمبرو وأخيرا عقد الرعاية بين برزنتيشن شركة التسويق الرياضي الأولى في مصر والأهلي الهرم الرابع في مصر".

التعليقات