تعرّف على موعد أول محاضرة بين كارتيرون ولاعبي الأهلي في الجزائر

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:١٤ م
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم الإثنين؛ من أجل الحديث عن مباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخرى خاصة بالمنافس والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غداً؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.
 
وتعد محاضرة اليوم هي الأولى للمدير الفني مع اللاعبين بالجزائر بعدما حالت حالة الإجهاد التي عاني منها الفريق دون عقد محاضرة أمس.
 
ويخوض فريق الأهلي مرانه الأخير في السادسة من مساء اليوم، بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب 8 مايو؛ الذي ستُقام عليه مباراة وفاق سطيف غداً وسيتدرب عليه اليوم أيضاً حيث تُتيح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفريق الضيف التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من «النجيل الصناعي».
 
وفضّل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي خوض مران اليوم في السادسة مساءً، رغم أن المباراة ستُقام في الثامنة من مساء غد بتوقيت الجزائر «التاسعة بتوقيت القاهرة»؛ من أجل منح اللاعبين مزيداً من الوقت للراحة عقب مران اليوم .
 
ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف مساء غد، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.
 
 
التعليقات