محمد يوسف: جاهزون لوفاق سطيف.. ولدينا إصرار على الفوز

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٧ م

قال محمد يوسف، المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع في الفريق؛ من أجل تخطي عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائي البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس، الأحد، على ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالأتوبيس لمدينة سطيف استغرقت قرابة الأربع ساعات.
 
وأشار إلى أن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحاً أن الأجواء جيدة في الجزائر واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي الإفريقي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.
 
وفى سياق متصل تحدث يوسف عن أرضية ملعب المباراة، حيث أكد أن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب «نجيل صناعي» أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال أفريقيا ، موضحاً أن الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور.
 
واختتم حديثه بأن الفريق تدرب على ملعب «النجيل الصناعي» أمس وسيتدرب عليه اليوم أيضاً؛ حتى يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء الغد المُرتقب، مؤكداً أن الأهلي يواجه مثل هذه الأمور ويعرف كيف يتغلّب عليها من أجل تحقيق هدفه من المباراة.
 
ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ ،الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات