جوارديولا يختار القوة الضاربة للسيتي لإسقاط شاختار

تحرير :

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٤ ص
أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث ضمت قائمة السيتي كلا من: إيدرسون، دانييل، موريك، كايل والكر، كومباني، جون ستونز، إيميريك لابورت، بنجامين ميندي، أوتاميندي، رحيم سترلينج، إبراهيم دياز، كيفين دي بروين، فيل فودين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز، زينشينكو، سيرجيو أجويرو، جابرييل خيسوس.
 
ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، أما شاختار يأتي ثالثًا برصيد نقطتين، فيما يتصدر أولمبيك ليون الفرنسي المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل هوفنهايم المجموعة بنقطة وحيدة.
 
يشار إلى أن جوارديولا، يواصل  بحثه عن لاعبين لتدعيم الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث تقول صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي سوف يقدم 40 مليون جنيه إسترليني، للفوز بخدمات المدافع الهولندي الشاب ناثان آكي، لاعب بورنموث، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وراقب جوارديولا المدافع الهولندي ذو الـ23 عامًا في الصيف الماضي، بعدما قدم أداء مميزا مع بورنموث، ويملك آكي ميزة اللعب في أكثر من مركز، أبرزها قلب الدفاع، أو الظهير الأيسر، وكارتكاز دفاعي، ويعتقد جوارديولا، أن الهولندي سيكون قادرًا على الدخول سريعًا في تشكيلة فريقه، وأنه يملك القدرة على أن يصبح مدافعًا من الطراز العالمي.
 
ويستعد مانشستر سيتي لمنافسة كل من جاره وغريمه مانشستر يونايتد، إضافة لتوتنهام، حيث يسعى الفريقان أيضا للتعاقد مع اللاعب السابق لتشيلسي، وردًا على شائعات اهتمام يونايتد وتوتنهام به، قال آكي مؤخرًا: "في الوقت الحالي ألعب لبورنموث والأمور على ما يرام، وأنا أركز على العمل هنا الآن".
 
التعليقات