من أجل رونالدو.. مارسيلو يستعد للرحيل عن ريال مدريد

تحرير :

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:١٤ ص
ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم ريال مدريد الإسباني، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت صحيفة توتو سبورت، اليوم الإثنين، إن البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، على استعداد للرحيل إلى يوفنتوس، في يناير المقبل، من أجل لم شمله مع زميله السابق كريستيانو رونالدو، وأضافت توتو سبورت، أن الظهير البرازيلي أخبر قادة ريال مدريد، عن نيته في مغادرة الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
ونوهت توتو سبورت، أن عملية انتقال مارسيلو، ستتكلف حوالي 50 أو 60 مليون يورو، مع توقعات برحيل أليكس ساندرو عن السيدة العجوز.
 
ولم تتوقف خسائر ريال مدريد، في مواجهة ليفانتي، عند الهزيمة بهدفين لهدف، بل امتد الأمر لتعرض مارسيلو، لإصابة عضلية، حيث ذكر موقع "ديفنسا سنترال" أن النجم البرازيلي أنهى اللقاء بآلام عضلية، بعدما ظهر بمستوى جيد وتمكن من إحراز الهدف الوحيد لفريقه.
 
وأشار إلى أن مارسيلو، كان مجبرا على إكمال المباراة حتى النهاية رغم الإصابة بعدما أجرى المدرب جولين لوبيتيجي تغييراته الـ 3، وتسبب المجهود الكبير الذي قام به ذو الـ 30 عاما إلى وصوله لنهاية المباراة وهو منهك جسديا، خاصة بعد سباق السرعة الذي قام به في الدقائق الأخيرة مع مهاجم ليفانتي، لويس موراليس.
 
وغاب مارسيلو عن المشاركة بالمباريات لعدة أسابيع بسبب إصابة عضلية، ولكنه كان جاهزا وتدرب مع الفريق خلال فترة التوقف الدولي.
 
التعليقات