مدير الأهلي عن فسخ عقد صلة: الآن وقت الاحتفال

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٢١ ص

 أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء عبر تاريخها تضرب المثل في كيفية إدارة الأزمات، معلقًا: «هناك إدارة واعية داخل النادي ومحترفة برئاسة محمود الخطيب».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد مرجان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، أن النادي الأهلي تعرض لأزمات كبيرة طوال تاريخه ولكنه دائمًا يعرف كيفية التعامل مع الأزمات والخروج منها أقوى وهو ما حدث وتتعلمه أجيال النادي عبر التاريخ دومًا.

ورفض المدير للأهلي الحديث عن فسخ شركة صلة السعودية لعقدها مع القلعة الحمراء في وقت سابق، قائلًا: «خلينا نحتفل دلوقتي ومنخرجش برة الإحتفال ده، بلاش نشغل جمهورنا بأي حاجة تانية».

وأوضح: «نتعاون حاليًا مع شركة وطنية تثبت معنى وقيمة الإستثمار، نبارك لهم على رعاية الأهلي ونثق في قدراتهم على تحقيق شراكة ممتازة، وعلى جمهور الأهلي أن يطمأن من قرارات إدارته، ونحن مستمرون في مقاضاة صلة بالتأكيد».

حصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر.
 

التعليقات