المصري: خطواتنا القادمة ستسعد الشعب البورسعيدي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٨ ص

 شدد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري أن هناك خطوات جديدة منتظر اتخاذها بعد رفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد مواجهة فيتا كلوب الأربعاء المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلن مجلس إدارة  المصري عن تقديمه شكوى رسمية إلى الفيفا، بسبب عدم السماح له باللعب في استاد بورسعيد، ونشر النادي بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، كشف خلاله أنه تقدم بالشكوى إلى الفيفا لرفع الظلم عن فريق الكرة الذي لا يلعب على ارضه.

وقال «حلبية» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر صدى البلد: «صعدنا الأمور لأقصى درجة وقمنا بإرسال الشكوى للفيفا، لكن الآن نركز في مواجهة فيتا كلوب، فالجميع داخل النادي يركز في المباراة، لأنها مباراة قومية باسم مصر».

وواصل: «سنرى عقب المباراة الخطوات المحتمل تنفيذها، وهناك جمعية عمومية هي صاحبة القرار قد يكون هناك دعوة لعقد جمعية عمومية طارئة، الأيام المقبلة ستكشف عن الخطوات المقبلة للنادي».

وأوضح عدنان، أن هناك قوانين يتبعها ناديه، وأوراق كان يجب أن تكتمل من 4 جهات، سواء قاموا بالرد أم لا، وتصريحاتنا جاءت متأخرة خطوة بسبب دراستنا لكل التداعيات لكننا أكملنا أوراقنا وأرسلناها للاتحاد المصري والفيفا».

وأكمل: «خطواتنا مدروسة ونعمل من كل الجهات، وسيكون هناك قرارات تسعد الشعب البورسعيدي، ونتمنى أن يكون الرد إيجابيًا».
 

التعليقات