فييرا: علاقتي جيدة بجمهور الزمالك.. وأرحب بتدريب الأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٥٨ ص

 علق جورفان فييرا المدير الفني لفريق الإسماعيلي على المستوى المتذبذب للدراويش في بطولة الدوري قبل توليه المهمة بشكل رسمي والموافقة على عرض تدريب الفريق، قائلًا: «يجب أن يتكاتف الجميع من مدرب وجماهير وإدارة والعمل في اتجاه واحد حتى نخدم النادي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدرب البرازيلي، في حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "توليت المهمة في وقت قصير، الإعداد لم يكن جيد بالنسبة للاعبين ولكن أعتقد أن الجميع شاهد الفارق في مستوى الفريق بين المباريات السابقة ومباراة بيراميدز".

وعن تغير مستوى الإسماعيلي بين فتراته السابقة وفترته الحالية في الملاعب المصرية، أشار إلى المنافسة كانت تنحصر بين الأهلي والزمالك وأحيانًا الإسماعيلي فقط، لكن حاليًا هناك فرق كثيرة تنافس وقادرة على صنع المفاجأت إذا لم تهتم بها في المباريات».

وشدد فييرا: «حاليًا أصبح من الوارد أن تخسر نقاط من أي من منافس في أرض الملعب والجميع الآن قادر على تحقيق نتائج إيجابية».

وكشف مدرب الدراويش، أنه تلقي عرضًا لتدريب النادي الأهلي عام 2015، موضحًا أنه لا يمانع تدريب القلعة الحمراء، في عام 2015.

وأكد: «الأهلي فاوضني منذ وقت طويل من جانب أحد المسئولين غير المتواجدين حاليًا، لكن الأمور لم تكن واضحة بنسبة  100% ولذلك الأمر لم يكتمل بيني وبين النادي الأحمر».

وأكمل: «تربطني علاقة جيدة مع الزمالك وجماهيره ولكن هذا عملي، أنا رجل محترف وأعمل من أجل أسرتي ولا أمانع بالتأكيد من تدريب النادي الأهلي».

 

التعليقات