مدرب الإسماعيلي: الفوز على بيراميدز أمر طبيعي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٢ ص

 أكد جورفان فييرا، المدير الفني للنادي الإسماعيلي ان مواجهة ناصر الفكرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لم تكن بالسهلة كما توقع البعض، موضحًا أنها كانت صعبة خاصة أنها الأولى له مع الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدرب البرازيلي، في حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «المباراة كانت هامة للوقوف على مشكلات الفريق، أيضًا لم أكن أعرف اللاعبين أو الإدارة أو قدرات الفريق».

وتحدث فييرا، عن مباراة بيراميدز في بطولة الدوري العام، والتي فاز فيها الدراويش بهدفين مقابل لاشيء، معلقًا: «كنا نواجه فريقًا صعبًا، لم يخسر أي مباراة قبل مواجهتنا، لكن جميع الفرق تفوز وتخسر، وكان طبيعي أن يخسر بيراميدز، والفوز عليه منحني دفعة ومنح الفريق والجماهير كبيرة للفترة المقبلة».

وعن مطالبة مسئولي بيراميدز بركلة جزاء في المباراة، علق: «من أجل هذا الأمر وُجد الحكام، فهم متواجدون من أجل اتخاذ القرارات داخل ارض الملعب، وإذا رأى المنافس أن لهم ركلة جزاء، فالإسماعيلي له ركلة جزاء أيضًا في نفس المباراة».

وأكمل: «حتى لو سجل بيراميدز ركلة الجزاء التي طالب بها وتعادل في النتيجة كنا سنسجل ركلة الجزاء التي نستحقها وستنتهي المباراة 3-1 لفريقنا».

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع بذلك رصيد الدراويش إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 16 نقطة في المركز الرابع.
 

التعليقات