الأهلي: هذا هو الفارق بين عقدي "أمبرو" وسبورتا

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٢٥ م
أوضح سعد شلبي، مدير التسويق بالنادي الأهلي، أن شركة "أمبرو" الإنجليزية، المرشحة لرعاية ملابس النادي الأحمر، متواجدة في 100 دولة، وترعى ملابس 130 نادي حول العالم، من بينهم مجموعة من الأندية في الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا. 

وأشار شلبي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، إلى أن جمهور القلعة الحمراء يرغب في تعاقد النادي مع شركة كبيرة تشارك النادي نجاحاته، إلى جانب قدرتها على إنتاج قمصان بجودة عالية.

وتابع: "الأهلي حصل على إمتيازات عديدة بشأن رعاية قميصه من شركة شركة أمبرو جميعها تؤكد أنه النادي الأكبر في الشرق الأوسط من حيث قيمة علامته التجارية، من بينها بعض الإمتيازات التي سيحظى بها أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مثل حصولهم على خصم 15% من قيمة أي مشتريات من منافذ التوزيع الخاصة بالشركة".

وأكمل: "تفاوض الأهلي مع أمبرو سيعزز ثقة السوق العالمي في العلامة التجارية للنادي، خاصة أن الشركة أكد بأن النادي الأهلي هو منفذها الرئيسي لفتح أسواق جديدة في القارة الإفريقية والشرق الأوسط".

 وعن الفارق بين عقد شركة "أمبرو" ونظيره السابق مع شركة "سبورتا"، قال شلبي أن أهم مميزات الشركة الجديدة هي تواجدها في 100 دولة وتواصلها مع أسواق عالمية، وتعاقدها مع 130 نادي أغلبهم في كبرى الدوريات الأوروبية وهو ما سيضع اسم الأهلي في كاتالوج السنوي للشركة حول العالم.   
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات