رئيس الزمالك يفتح ملف نادي القرن ويهاجم اللجنة الأولمبية وعمرو فهمي

تحرير :

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٦ م

كشف رئيس نادي الزمالك انه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية لاستعادة لقب نادي القرن الذي تمت سرقته من الزمالك على حد وصفه مؤكدًا أن النادي لن يلتزم الصمت تجاه هذا الملف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتطرق رئيس القلعة البيضاء للحديث عن قرارات اللجنة الأولمبية ضده وضد النادي قائلًا: كل الزملكاوية وقعوا على هذه القرارات ياسر إدريس وحازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم، لكن كل هذا لن سيهز شعرة في رأسي".

وأوضح رئيس الزمالك أسباب تأجيل الجمعية العمومية قائلًا:" كان في جلسة بيني وبين الوزير اشرف صبحي ولن أكشف تفاصيلها حاليا وتم الاتفاق على بعض الأمور لصالح النادي وأنا نفذت التزامي وفقا للاتفاق وأنتظر أن يقوم الوزير بتنفيذ التزامه".

وجه رئيس الزمالك رسالة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة طالبه خلالها بتطبيق القانون وعدم الخوف من أي شئ قائلًا له:" الوزير وصله خطاب من أعلى جهة تشريعية في مصر تطالبه بتطبيق القانون وأنا بقول له ماتخافش خليك أسد وطبق القانون".

وجدد رئيس الزمالك هجومه على عمرو مصطفى فهمي سكرتير الكاف:" انت ياض يا ابن مصطفى فهمى انا هربيك انت وأبوك وهتتبى تربية عمرك ما شوفتها يا بلطجي أنت مؤشسس جماعة إرهابية".

وفي ختام تصريحاته شدد مرئيس الزمالك على إنه يمتلك مستندات تثبت خيانة اللجنة الأولمبية لمصر ولن يعلن عنها إلا بعد الحصول على موافقة أجهزة الدولة لأنها على درجة كبيرة من الخطورة وقد تدفع الشعب لضرب أعضاء اللجنة الأوليمبية.

التعليقات