الإنتاج يتصدر الدوري بتعادل سلبي أمام طلائع الجيش

تحرير : علي الزيني

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:١٥ م

حسم التعادل السلبي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة محمد حلمي، ونظيره فريق الإنتاج الحربي ، بقيادة مختار مختار، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز، وأهدر أحمد سمير ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليضيع فرصة اقتناص نقاط الفوز على فريق طلائع الجيش، غابت المتعة عن اللقاء الذي جاء قليل الفرص من كلا الفريقين، ليقتنص كل فريق نقطة تصدر بها الإنتاج دول المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد اللقاء تفوقا ملحوظا لطلائع الجيش الذى أهدر لاعبوه أكثر من فرصة لهز شباك الإنتاج، وأبرزها انفراد كريم طارق والذى صوبه خارج المرمى بغرابة شديدة، ووقف القائم أمام فريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 84، فضلا عن تألق عامر عامر فى الدفاع عن مرماه، وتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 86، أهدرها أحمد سمير ظهير أيسر الطلائع .

بهذه النتيجة رفع فريق الإنتاج الحربى، رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الأول في صدارة جدول الترتيب، بعد أن لعب 11 مواجهات فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكهم 8 أهداف.

بينما جاء فريق طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 13 نقطة بعد أن لعب الفريق 11 مباراة فاز في ثلاثة وتعادل فى 4 وخسر في مثلهما، وسجل لاعبيه 12 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 13 هدفًا.

ويحل طلائع الجيش ضيفا على الداخلية في 2 نوفمبر ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستضيف الإنتاج الحربي فريق سموحة، على ملعب ستاد السلام.
 

التعليقات