يوسف يكشف حقيقة تلقي "أزارو" عروضًا من الدوري الفرنسي

تحرير :

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٨ م

كشف محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، حقيقة ما تردد حول تلقي النادي عرضين للإحتراف الخارجي، للتعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، وتحديدًا من مارسيليا وسوشو بالدوري الفرنسي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد يوسف على أن هذا الكلام لا يسمعه إلا في وسائل الإعلام فقط ، ولكن حتى الآن لم يصل النادي أي عروض رسمية للتعاقد مع أزارو.
وقال يوسف في تصريحات صحفية:"بالطبع لن نناقش مصير أي لاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأن الأهلي لديه مرحلة مهمة تتطلب تركيز الجميع بعد الفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على وفاق سطيف الجزائري بثنائية دون رد، ونسعى للتأهل للدور النهائي وحسم اللقب بعد غياب 5 أعوام".
وأشار مدرب الأهلي إلى أن أزارو من العناصر المهمة في الفريق وسينضم للتدريبات اليوم استعداداً لمواجهة وفاق سطيف بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده لمواجهة منتخب جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.
يذكر أن وليد أزارو، انضم للأهلي في صيف 2017 قادماً من الدفاع الحسني الجديدي المغربي مقابل مليون و300 ألف يورو، وحصل على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الماضي، بعد إحرازه 17 هدفًا.
 
التعليقات