فييرا: لن أعد جماهير الإسماعيلي بالبطولة

تحرير : علي الزيني

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٦ م

بدأ جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس، للحديث عن مواجهة فريق بيراميدز، والذي يقام غدا الجمعة على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز، بالتأكيد على أن وضع الفريق سيكون أفضل لكنه لن يعد الجماهير بالبطولة كما يتصور البعض

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فييرا في المؤتمر:"لا أعد بتحقيق بطولة لكن أعد الجماهير أن الوضع سيكون أفضل، واللاعبون سيكون لديهم إصرار وحماس لتحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة نخوضها، أي مدرب سيتولي قيادة الإسماعيلي حليًا ويعد بتحقيق بطولة سيكون كاذبًا".

وعن فرض السرية حول الفريق "أنا لا أحب السرية فى التدريبات ولكنني اتجهت لها بسبب الضغوط التى يتعرض لها اللاعبين من الجماهير صغيرة السن، وأعلم أن الجماهير معذورة بسبب تراجع مركز الفريق فى جدول المسابقة لهذا فضلت الابتعاد باللاعبين لزيادة التركيز خاصة ونحن مقبلين على مباريات صعبة جدا، لكنه فى النهاية عمل احترافي جميع الفرق في العالم تنتهج".

وواصل حديثه قائلًا: "حرصت على دعوة اللاعبين لمأدبة عشاء من أجل تحقيق مزيد من التقارب وروح الجماعة بين الجميع، فى رأيى أن كرة القدم لا تدار داخل الملعب فقط أيضا خارج الملعب.

وأضاف "لن أفرط في نقطة بالإسماعيلية، فبيراميدز يلعب بـ11 لاعبا ونحن أيضا وبالتالي الملعب هو من يحدد ولكنى أعد بعدم التفريط بسهولة في أي نقطة خلال مبارياتنا على ملعبنا، وحرصنا على دراسة نقاط القوة والضعف للفريق المنافس و للتعرف على كيفية ملاقاته.

وتطرق فييرا إلى حالة لاعبه باهر المحمدي: "باهر شارك بصفة أساسية مع منتخب مصر وهو شىء جيد، هو لا يزال شابا سيكون جاهزا لمواجهة بيراميدز، وفى حال عدم قدرته لدى بدائل فى نفس المستوى، المجهود الذى بذله المحمدى فى لقائى سواتينى ليس كبيرا للغاية نظرا لضعف المنافس، وسوف يكون قادرا على لعب 3 مباريات في الأسبوع".

و بشأن موقف الحارس عصام الحضرى من المشاركة، أجاب: " هو لاعب محترف على أعلى مستوى، يشتكي من إجهاد في العضلة الأمامية وسوف نحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته فى لقاء بيراميدز من عدمه، والبديل جاهز، لا أشعر بأي قلق فى حالة غيابه لأن هناك توافر للبديل سواء محمد فوزى أو محمد مجدي".

وعن رغبته في ضم لاعبين من المنافسين "لا أفاوض أي لاعب وكل ما خرج من تصريحات بأنني أفاوض حسام سلامة "باولو" ومحمد ابراهيم وباسم مرسى غير صحيحة لأننى لو فاوضت أي لاعب سأخرج لأعلن ذلك".

وعن تعاقد الإسماعيلي مع مدرب أحمال جديد، أتم البرازيلي حديثه "(لويس) كارلوس مدرب متميز وأنا أعرفه جيدا، سيشكل إضافة للإسماعيلي، والده كان قائد البرازيل عام 1966 وعائلته في البرازيل مثل عائلة أبو جريشة في الإسماعيلية".

ويسعى الدراويش أصحاب المركز الـ14، برصيد 9 نقاط لاستعادة التوازن، بعد تعيين جورفان فييرا مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للجزائري خير الدين مضوي الذي تقدم بإستقالته بسبب تراجع النتائج والأداء، فيما يسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، صاحب المركز الثالث، برصيد 16 نقطة، لاعتلاء الصدارة في غياب الزمالك (الأول بـ17 نقطة بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي الثاني) عندما يلتقي الإسماعيلي.
 

التعليقات