ميسي يرحب بالتعاقد مع «بوجبا»

تحرير : محمد عيد

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٥٢ م

كشفت تقارير صحفية اسبانية إنجليزية، أن صفقة الدولى الفرنسي، بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجلييزي، يلقي قبول داخل غرف خلع ملابس برشلونة الإسباني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكرت صحيفة «موندو دوبيتيفو» الإسبانية  المقربة من النادي الكتالوني، أن هناك العديد من اللاعبين الكبار داخل «البارسا» يطالبون بضرورة التوقيع مع اللاعب ، بخلاف زملائه في المنتخب الفرنسي، صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، وأيد الفكرة قادات الفريق  ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، واثنوا على قدرات اللاعب وفكرة قدومه للبرسا.

فيما أشارت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، عن وجود إنقسام في وجهات النظر حول إمكانية قدوم بوجبا، ومن جهة أخري أنه مثير للشغب وسيش وحدة الفريق الكتالوني، وأن أسلوب لعبه لا يتوفق مع البرسا، ولكن يري كلًا من ميسي وبيكيه، أن نجم «المان يونايتد» سيكون إضافة قوية للنادي الكتالوني، من أجل الحصول علي البطولات القادمة، تحديدًا بطولة دوري أبطال أوروبا، وعدم تكرار هزيمة الموسم الماضي والخروج علي يد فريق روما الإيطالي، عندما إنتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.

والجدير بالذكر، أن اللاعب الفرنسي يواجهه عدة مشاكل مع مدربه البرتغالي، جوزية مورينيو، في الفترة الحالية وكان علي وشك الرحيل في الصيف الماضي، خاصة أن البرسا قدم عرضًا من أجل الإستعانه بقدراته، ولكن بسبب التعقيدات المالية تأخر إغلاق الصفقة.

التعليقات