مجدي عبدالغني يكشف الفارق بين كوبر وأجيري

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٧ م

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، مميز للغاية ويملك فكرا تدريبيا رائعا، مشددا على أنه في مباراة الإياب أمام أي سوايتي تمكن من تغيير أسلوب اللعب أكثر من مرة، ما يؤكد أن إمكانياته التدريبية عالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الغني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام في الجون" مع ماركو مراد اليوم الخميس، أن المنتخب في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر لم يكن يحرز كل هذا العدد من الأهداف سواء في المباريات التي لعبها على أرضه أو خارج الأرض.
 
وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أن المنتخب فاز بصعوبة بالغة على الكونغو  في مباراة التأهل لمونديال روسيا 2018 على الرغم من كونها فرقة ضعيفة، مشددًا على أن أسلوب أجيري هو اللعب على فتح ثغرات في دفاعات الفرق المنافسة لإحراز الأهداف، وهو إسلوب لعب لا يقلل على الإطلاق من إمكانيات الأرجنتيني هيكتور كوبر..
 
ويرى البلدوزر  أن الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أجيري يضم خبرات رائعة مثل ميشيل سالجادو، بالإضافة إلى هاني رمزي، الذي يمتلك فكرا تدريبيًا رائعًا وخبرات عالية.  
 
يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري الذي تولى قيادة المنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر قاد الفراعنة في ثلاث مباريات أحرز معه المنتخب الوطني 12 هدفًا خلالها ودحل مرماه هدف وحيد أمام النيجر وانتهت المباريات بفوز مصر على النيجر 4-1 وبسداسية نظيفة ، أي سواتيني في اللقاء الأول وتمكن من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ، أي سواتيني في المباراة الثانية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد، علمًا بإنه سيخوض المباراة الرابعة له أمام منتخب تونس الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة وقد تقرر يوم السادس عشر من نوفمبر موعدًا لخوض لقاء الشقيقين في مباراة الإياب على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب.
التعليقات