في الأهلي.. انتظام الدوليون وتحديد موعد وصول «أزارو»

تحرير : أحمد شحاتة

١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٤ م
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين راحة سلبية أمس الأربعاء عقب خوض ودية المصرية للاتصالات أمس الأول الثلاثاء والتي حسمها الأهلي بنتيجة 6-0، حيث من المقرر أن يطير المارد الأحمر إلى الجزائر صباح الأحد المقبل؛ لمواجهة وفاق سطيف، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين دون رد.
 
وينتظم لاعبو الأهلي الدوليون؛ سواء المنضمين للمنتخب الوطنى الأول أو الأولمبي، في مران اليوم، وذلك بعد انتهاء معسكري المنتخبين، حيث أن المنتخب الأول يضم بين صفوفه من لاعبي الأهلي كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن، في حين يضم المنتخب الأولمبي كلًا من كريم نيدفيد وأكرم توفيق ومحمود الجزار وناصر ماهر.
 
وكانت الأيام الماضية قد شهدت إقامة معسكر المنتخب الأول الذي تخلله مباراتي «إي سواتيني» في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية «الكاميرون 2019»، بالإضافة إلى معسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات والذي تخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي.
 
من جانبه قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق يصل اليوم إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده والذى تخلله خوض مباراتين أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون 2019.
 
وكان وليد أزارو صاحب الـ23 عامًا، قد تواجد ضمن قائمة منتخب بلاده في مباراتي جزر القمر التي انتهت بفوز المغرب في المباراة الأولى بهدف دون رد، والتعادل الإيجابي في المباراة الثانية بنتيجة 2-2.
 
كما قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بعثة الفريق تعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد خوض مباراة وفاق سطيف، على ملعب 8 مايو 1945.
التعليقات