عماد متعب يكشف موقفه النهائي من العرض النمساوي

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٥٦ م

 كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي المعتزل، موقفه من عرض نادي ماروفيرك النمساوي، الذي تلقاه خلال الساعات الأخيرة، وفقًا لما تداولته عدد من التقارير الصحفية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأوضح متعب خلال تصريحاته لقناة ON sport، أنه صرح  في الأيام القليلة الماضية، برغبته في العودة للملاعب والتراجع عن الاعتزال، بشكل يحمل كثير من الدعابة، والأمل في العودة فقط للعب لمدة 6 أشهر في صفوف النادي الأحمر قبل الاعتزال النهائي، معلقًا: «كنت بهزر، وتلقيت مكالمة هاتفية بعد البرنامج بوجود عرض  حقيقي من النادي النمساوي وهو ما تفاجئت به».

وتابع: «أشكر الكابتن حسن شحاتة، الذي وضع إسمي ورشحني للعب في نادي ماروفيرك، أنا قررت منذ أشهر الاعتزال بشكل نهائي، وجاء قراري بسبب انعدام فرصة الاعتزال داخل النادي الأهلي، لكن الأمر الآن بحاجة لتفكير خاصة أن هناك عقد بيني وبين قناة ON sport».

وأكمل: «هناك أمور فنية سأدرسها جيدة، فأنا مازلت أتدرب استعدادًا لمباراة اعتزالي، لكن سأترك القرار النهائي تجاه هذا العرض، حتى وصول عرض رسمي ، وسأحسم موقفي بعد دراسة كاملة لكل تفاصيل خطوة الانتقال للنادي النمساوي».

وشدد الهداف الدولي السابق: «من الصعب أن أسافر إلى النمسا دون تلقي عرضًا رسميًا حتى لا يتم تفسير الأمر في بشكل خاطئ في حالة عدم إتمام التعاقد، وبالتأكيد إذا حدث وقررت العودة، سأتدرب في النادي الأهلي قبل السفر».

 
التعليقات