ميدو: صلاح نضج.. ومحرز تأسس بشكل أفضل منه

تحرير : علي الزيني

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٤٦ م

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر السابق إن محمد صلاح نجم ليفربول لم يتأثر بالضغوط التي فرضت عليه عقب تألقه المذهل في الموسم الماضي مع الريدز، مشيرًا إلى أن تجربة نجم الفراعنة تختلف تمامًا عن الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتواجد ميدو اليوم الأربعاء بدبي في حفل انطلاق الموسم الرابع من بطولة "دو" لكرة القدم واكتشاف المواهب رقميا، وقال: " لا أعتقد أن صلاح تأثر بالضغط، لقد نضج الآن، ويعرف كيف يتعامل مع الضغوط. عندما ترى ركلة الجزاء الحاسمة التي أهلت مصر لكأس العالم 2018 ستعرف بسهولة أنه لاعب لا يأبه للضغوط".

وواصل نجم الفراعنة السابق "نعلم جميعا أن تكرار التألق في الموسم الثاني صعب دائما، لقد قدم صلاح موسمًا استثنائيًا في الموسم الماضي، والآن يطلب منه الناس أن يفعل الشيء نفسه وهذا مستحيل، فقط ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يمكنهما تسجيل 45 هدفا كل موسم".

وعن الفارق بين صلاح ومحرز قال: "رياض محرز جناح مانشستر سيتي تأسس كرويًا بشكل أفضل من محمد صلاح، خاصة وأنه متواجد في فرنسا منذ الصغر وهي من أفضل مدارس التدريب في العالم.. صلاح عانى بشكل كبير خلال مسيرته الكروية، وواجه تحديات أصعب كونه تأسس في مصر، ثم انطلق في أوروبا وهو لاعب، وليس ناشئ».

واختتم ميدو أثناء حديثه للإعلاميين: "اللاعب الذي خرج من الشرق الأوسط لأوروبا ونجح، كانت خطوته الأولى تساعده على النجاح واستكمال المسيرة الاحترافية".

وشهد الموسم السابق تألق محمد صلاح، وسجل 44 هدفا خلال 52 مباراة، كما حصل على ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2018، و سجل 3 أهداف فقط خلال المباريات الـ11 الأولى هذا الموسم.
 

التعليقات