علي غزال: لا يمكنني المقارنة بين أجيري وكوبر (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ م
أكد علي غزال، لاعب منتخب مصر، والمحترف في نادي فانكوفر وايتكابس الكندي، أنه لا يمكنه الحديث عن الفارق بين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، والأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، مضيفًا أنه لم يتعامل مع الأخير من الأساس حتى يتمكن من الحكم بشكل منطقي.

ويرى «غزال»، خلال مداخلة هاتفية مساء الأربعاء، بقناة الأهلي، أن جميع المباريات التي خاضها المنتخب في الفترة الماضية تعد اختبار ومقياس لمستواه الفني حتى في ظل ضعف المنافسين.

وعن مواجهة إي سواتيني، أوضح أن أجواء المباراة بشكل عام كانت جيدة، لكن ملعب اللقاء كان أقل من المستوى المطلوب.

وتحدث غزال عن انتقاله لفانكوفر الكندي، مشيرًا إلى أنه وصل لتلك المحطة عن طريق مدرب الفريق الذي يعرفه جيدًا منذ أن كان لاعبًا في ناسيونال ماديرا البرتغالي، متمنيًا أن تكون تجربته خطوة للعودة للعب في أوروبا مجددًا. 

وكشف اللاعب الدولي، عن تلقيه عروض من بعض الأندية المصرية، قبل توقيعه لفانكوفر الكندي، لكن الأمر لم يتعدى كونه مفاوضات من بعض الوكلاء، متمًا: «لدي رغبة بالتأكيد في اللعب بالدوري المصري لكن بعد انتهاء مسيرته الإحترافية».

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره إي سواتيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب ترايد فيير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، أحمد حجازي سجل هدف التقدم في الدقيقة 9، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 53، ليرفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، في وصافة المجموعة العاشرة، بفارق الأهداف عن منتخب تونس المتصدر، ويتأهل المنتخبين الشقيقين رسميًا لنهائيات البطولة.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات